أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على أتالانتا

قلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تأخره 0-2، إلى فوز 3-2 على ضيفه أتالانتا الإيطالي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مهاجمه الشاب أنسو فاتي وافق على توقيع عقد جديد طويل الأمد يستمر حتى 2027.

ويتضمن العقد الجديد للدولي الإسباني البالغ عمره 18 عاماً شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو (1.17 مليار دولار).
كشفت دراسة، اليوم الأربعاء، حول متابعة المجتمع السعودي لمنافسات كرة القدم في عام 2021، أنّ 71% من الجمهور يفضل مشاهدة المباريات في المنزل، بينما يحرص 3% فقط على الذهاب إلى الملعب والاستمتاع بمتعة التواجد في المدرجات.
وشمل الاستطلاع، الذي أجراه المركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام التابع لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، حول متابعة المجتمع السعودي لكرة القدم في العام الجاري، 1299 من المواطنين من مختلف مناطق السعودية وفقاً لصحيفة عاجل الإلكترونية اليوم الأربعاء.
وأشارت نتائج الاستطلاع، الذي جرى على شريحة مثلت نسبة الذكور فيها 74%، مقابل 26% للإناث، إلى أن عدد المهتمين بمباريات كرة القدم ومتابعتها 45%، مقابل 41% غير مهتمين، فيما صوت 14% بالاهتمام بها أحياناً.

وأوضح الاستطلاع أن 71% من العينة المذكورة يشاهدون المباريات في المنزل، فيما يشاهد 21% منهم المباريات في المقاهي والاستراحات، و5% يشاهدونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي و3% يذهبون للملاعب.

قاد المدافع جيرارد بيكيه فريقه برشلونة للفوز على ضيفه دينامو كييف، 1-0، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 3 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وحول بيكي تمريرة عرضية من جوردي ألبا بتسديدة مباشرة للمرمى في الدقيقة 36، ليحرز أول أهداف برشلونة في البطولة هذا الموسم ويحقق أول انتصار للنادي الكاتالوني عقب خسارته 0-3 أمام بايرن ميونخ وبنفيكا في أول جولتين بدور المجموعات.
وتقدم فريق المدرب رونالد كومان للمركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بثلاث نقاط، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن بنفيكا وثلاث عن النادي الألماني قبل مواجهتهما في وقت لاحق اليوم.

وتلقى برشلونة دفعة أخرى عندما شارك مهاجمه الجديد سيرجيو أغويرو كبديل في وقت متأخر من الشوط الثاني، وبدا أنه تعافى تماماً من الإصابة في ربلة الساق التي تعرض لها قبل بداية الموسم عقب انتقاله قادماً من مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يشارك الدولي الأرجنتيني في مباراة قمة إسبانيا أمام ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مدربه جوليان ناغلسمان، لن يقود الفريق في لقائه مع مضيفه بنفيكا البرتغالي، التي تجرى في وقت لاحق اليوم، ببطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب المرض.
وأعلن حساب بايرن عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن ناغلسمان “لن يتمكن للأسف من قيادة فريقه من مقاعد البدلاء بسبب إصابته بعدوى تشبه الإنفلونزا”.
وأضاف بايرن أن مساعدي ناغلسمان سيمثلان المدير الفني في المباراة ضد بنفيكا.

ويسعى بايرن لمواصلة انطلاقته المثالية في المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، عندما يحل ضيفاً على بنفيكا بالعاصمة البرتغالية لشبونة، التي شهدت تتويجه بلقب المسابقة القارية للمرة السادسة في تاريخه عام 2020.

ويتصدر الفريق الألماني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه على برشلونة الإسباني ودينامو كييف الأوكراني في أول جولتين.